تناتيش
ضيفنا الكريم:
سجلاتنا في منتدى تناتيش
تفيد بأنك غير مسجل لدينا ، وكم هي سعادتنا عند قيامك بالتسجيل ، لتصبح واحدأ من أسرة المنتدى

نتمنى لك دوام الصحة والعافية






تناتيش


 
التسجيلالرئيسيةبحـثدخولللتواصل مع الإدارة

شاطر | 
 

 الأهلى يخسر من باتشوكا ويلعب على المركزين الخامس والسادس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طائر النورس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 78
العمر : 40
الوظيفة : الحمد لله
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يخسر من باتشوكا ويلعب على المركزين الخامس والسادس   السبت ديسمبر 13, 2008 10:46 am

رغم التقدم 2/صفر فى الشوط الأول عن طريق أبو تريكه وفلافيو الا أن الأهلى لم يحافظ على هذا التقدم ليخسر 2/4 من باتشوكا المكسيكى فى أول لقاءات الفريقين فى بطولة العالم للأندية والمقامة حالياً باليابان .. تقدم الأهلى بهدف عن طريق أبو تريكه فى الدقيقة 28 من الشوط الأول وفى الدقيقة 45 من نفس الشوط عن طريق فلافيو الا أن باتشوكا أدرك التعادل فى الشوط الثانى وحقق الفوز فى الوقت الإضافى بهذه النتيجة يلعب الاهلى يوم الخميس القادم مع الفائز من جامبا أوساكا بطل اليابان وأدليد الاسترالى ..
----------------------------

تشكيل الأهلى
بدأ الاهلى مباراة باتشوكا بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد وشادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعه وجيلبرتو وأحمد فتحى وأحمد حسن وحسام عاشور ومحمد بركات وأبو تريكه وفلافيو .. وفى الشوط الثانى يخرج أحمد حسن ويلعب أحمد صديق .. وفى الوقت الإضافى الاول يلعب سيد معوض بدلاً من أحمد فتحى ثم حسين ياسر المحمدى بدلاً من جيلبرتو ..


الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بفترة جس نبض من الفريقين كل فريق حاول استكشاف الفريق الآخر .. وفى الدقيقة الثالثة يحصل أحمد حسن على ضربة حرة مباشرة يلعبها جيلبرتو خارج المرمى .. ويعتمد الأهلى فى الدقائق الأولى من المباراة على التمرير السريع ومحاولة السيطرة على وسط الملعب ويقابله فريق باتشوكا بالضغط بقوة على المستحوذ على الكرة ..

وفى الدقيقة 12 يصل الأهلى الى مرمى باتشوكا عن طريق بركات بتمريرة من أبو تريكه لكن الحارس يخرج من مرماه ويستخلص الكرة قبل بركات .. وفى الدقيقة 16 ضربة حرة مباشرة لصالح باتشوكا يسددها اللاعب كريستيانو بقوة ويتصدى لها أمير عبد الحميد ببراعة ويبعدها الى ضربة ركنية تلعب ويمسكها أمير بثبات قبل لاعب باتشوكا ..

وفى الدقيقة 22 مشوار من جيلبرتو من الناحية اليسرى لكن الكرة تخرج خارج الملعب .. ويعود باتشوكا لامتلاك الكرة وسط وانفراد يتصدى لها ببراعة أيضاً أمير عبد الحميد ويستحوذ على الكرة باقتدار ..وفى الدقيقة 26 يرد الأهلى بهجمة عن طريق أبو تريكه وتسديدة فى دفاعات باتشوكا ..


----------------

هدف أهلاوى
فى الدقيقة 28 الهدف الأول للأهلى عن طريق محمد أبو تريكه الذى استخلص الكرة من وسط الملعب وانطلق بها نحو المرمى ويضعها عرضية تصطدم فى الدفاع وتسكن شباك الحارس ميجيل كارير حارس باتشوكا .. وفى الدقيقة 39 هجمة سريعة للأهلى وتمريرة من فلافيو الى أحمد فتحى الى بركات لكن حارس المرمى يمسك الكرة ويحصل باتشوكا على ضربتين ركنيتين دوة خطورة على مرمى أمير عبد الحميد ..

هدف أهلاوى ثانى
فى الدقيقة 45 الهدف الثانى للاهلى عن طريق فلافيو بهجمة بدأت من شادى محمد الى أبو تريكه الى محمد بركات المنطلق وتمريرة رائعة الى فلافيو الذى يضعها باقتدار فى سقف الشبكة مسجلاً الهدف الثانى للاهلى ووسط استحواذ الأهلى على الكرة يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى 2/صفر ..


الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى يتعاطف حكم المباراة مع فريق باتشوكا ويلغى هدف صحيح لصالح الأهلى حيث استلم بركات الكرة وانفراد بالمرمى ووضعها فى المرمى لكن الحكم بإشارة من المساعد يحتسب الكرة تسلل ..

هدف باتشوكا
وفى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى ضربة حرة لصالح باتشوكا يسجل منها الفريق المكسيكى هدفه الأول وقبله حصل أحمد السيد على كارت أصفر .. وفى الدقيقة السادسة ضربة حرة لصالح أبو تريكه يلعبها أحمد حسن على رأس وائل جمعه لكن المدافع يبعدها الى ضربة ركنية ..

وفى أقل من دقيقة يحصل الأهلى على ضربة ركنية أخرى بعد مشوار من بركات يلعبها أحمد فتحى ويبعدها الدفاع .. وينشط فريق باتشوكا ويحاول الوصول الى مرمى أمير عبد الحميد بأكثر من طريقة ويحصل الفريق على اكثر من ضربة ركنية يتصدى لها دفاع الأهلى ..

هدف التعادل
وفى الدقيقة 27 يحصل فريق باتشوكا على ضربة حرة مباشرة يسجل منها اللاعب كريستيان الهدف الثانى والتعادل لفريقه .. وفى الدقيقة 30 يجرى الأهلى تغييره الأول بنزول أحمد صديق بدلاً من أحمد حسن .. ويحاول الأهلى السيطرة على الكرة مرة أخرى وانطلاق لاحمد صديق وضربة حرة مباشرة .. وبعدها تمريرات متنوعة بين بركات وفلافيو وأبو تريكه تنتهى عند حارس مرمى باتشوكا ..

وفى الدقيقة 40 كرة عرضية لصالح فريق باتشوكا يخرج أمير عبد الحميد ويمسكها من على رأس المهاجم .. ويستمر اللقاء حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثانى بالتعادل 2/2 ودخول المباراة فى الوقت الإضافى ..


الوقت الإضافى الأول

فى الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافى الأول تسديدة من باتشوكا بجوار القائم .. وفى الدقيقة السابعة يسجل فريق باتشوكا هدفه الثالث فى المباراة .. وفى الدقيقة العاشرة إنذار للاعب وائل جمعه وبعدها إنذار آخر للاعب حسام عاشور .. وفى الدقيقة 147 هجمة للاهلى عن طريق سيد معوض وفلافيو تنتهى عند حارس مرمى باتشوكا .. وبعدها صافرة نهاية الوقت الإضافى الأول بتقدم باتشوكا 3/2 ..


الوقت الإضافى الثانى

فى الوقت الإضافى الثانى يحاول الأهلى الوصول الى مرمى باتشوكا وانطلاقة من احمد صديق ولكن الدفاع يبعد الكرة الى خارج الملعب .. وهجمة أخرى للاهلى وتمريرة الى فلافيو لكن الحارس يخرج ويستحوذ على الكرة من أمام مهاجمى الأهلى ووسط بحث الأهلى عن هدف التعادل يسجل فريق باتشوكا هدفه الرابع .. ويمر الوقت الإضافى وسط بعض المحاولات الهجومية ينتهى اللقاء بفوز باتشوكا 4/2 .


========
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يخسر من باتشوكا ويلعب على المركزين الخامس والسادس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تناتيش :: المنتديات الترفيهية :: الواحة الرياضية-
انتقل الى: